8 مباريات مثيرة اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. القناة والسكة الأبرز

اسماء الارياني
رياضة
8 مباريات مثيرة اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. القناة والسكة الأبرز

الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة ستنطلق 8 مواجهات مثيرة في إطار الجولة السابعة والعشرين لمجموعة القاهرة والقناة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ، بين فيوتشر سبورت مع شركة الإسماعيلية للكهرباء ، وزد مع المصرية للاتصالات ، وبورتو السويس مع. منتخب السويس ، الإنتاج الحربي بوادي دجلة. القناة مع السكة الحديد ، والترسانة مع النصر ، والعبور مع الشركة الشرقية ، والإعلام مع بتروجيت ، بالإضافة إلى مواجهة واحدة في مجموعة الصعيد بين ديروط مع هاتف بني سويف.

يستقبل فريق Z ، قائد مجموعة القاهرة والقنوات ، برصيد 53 نقطة ، فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة ، في مواجهة لا يمكن تقسيمها إلى نقطتين على يد مجدي عبد العاطي ، مدرب زد الذي يطمح للفوز ومواصلة الصدارة قبل 3 جولات حتى النهاية ، فيما يسعى جمعة مشهور مدرب الاتصالات لخطف الانتصار والنقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على بتروجيت وانتزاع المركز الخامس منه. ليضمن بقائه في دوري المحترفين A الموسم المقبل.

نادي السكة الحديد صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة سيكون ضيفاً ثقيلاً على قناة المركز الرابع برصيد 46 نقطة ، في مباراة نارية بقيمة 6 نقاط ، فيما يسعى أمير عزمي مجاهد مدرب السكة الحديد للعودة. إلى طريق الانتصارات ، وانتزاع النقاط الثلاث ، وإزالة أحد المتنافسين على بطاقة التأهل لموسم الدوري الممتاز. التالي وانتظار هدية من جهات الاتصال امام زيد بالمقابل محمد حليم مدرب القناة يأمل الاستفادة من عمال الارض والجمهور لانتزاع النقاط الثلاث وتضييق الفارق مع السكة الحديد. إلى نقطة واحدة.

ويواجه فريق وادي دجلة صاحب المركز الثالث 50 نقطة فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة. ويسعى الكرواتي توليتش ​​مدرب فريق وادي دجلة للعودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الضغط على Z من أجل تضييق الفارق أثناء انتظار هدية الاتصالات. من ناحية أخرى ، يسعى مصطفى إلى تحقيق عبده مدرب الإنتاج الحربي فوزًا وثلاث نقاط من أجل تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب.

وفي الوقت نفسه ، ستلتقي فيوتشر سبورت مع الإسماعيلية للكهرباء ، وبورتو السويس مع منتخب السويس ، والترسانة مع النصر ، والعبور مع الشرقية ، والإعلاميون مع بتروجيت ، بالإضافة إلى مواجهة واحدة في مجموعة الصعيد بين ديروط وتليفون بنى سويف.

الاخبار العاجلة